مدى صحة ملابسك العارية لا تدل على أنك جميلة إنما تدل على أن منزلكم خال من الرجال

انتشرعلى مواقع التواصل

(ملابسكِ العارية لا تدل على أنكِ جميلة إنما تدل على أن منزلكم خال من الرجال! ما كانت الحسناء لتكشف سترها لو كان أرباب البيوت رجال)

ظن كاتب هذا الكلام أو كائناً قائله أنه أحسن الكلام ولكن كلامه غلط وقد يؤدي إلى القتل أو ربما يضرب الأب ابنته أو الاخ أخته في رأسها أو في مكان آخر فيؤدي إلى ما لا يحمد عقباه!

ألم يخرج من صلب بعض الأنبياء أولاداً كفروا بالله مثل نوح فهل لم يكن نوحاً صلى الله عليه وسلم رجلاً ويحسن تربية ولده؟

فإن قلت بل كان نوح عليه السلام رجلاً إنما ابنه أبى، فأقول تناقضت!، كذلك الأب هنا يعلم بناته الحجاب والتربية فكيف علمت أنه لم يقم بتربيتها حتى تقول هذا الكلام! لكن إن لم ترد هي ذلك وأبت فماذا يفعل الأب؟ يقتل ابنته لأجل أنها خلعت الحجاب حتى ترتاح ويدخل هو في غضب الله {ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيماً}

وأما أنت فهل تظن أنك ستنفذ من هذا وأنت حرضت الأب والأخ بهذه الطريقة؟ ورسول الله يقول: إن العبد ليتكلم بالكلمة ما يتبين فيها - يعني لا يتدبرها ولا ما سيترتب عليها -، يزل بها في النار أبعد مما بين المشرق.

فانظروا في أقوالكم فالدين ليس بالغيرة لأنك أنت لست بمعصوم ولو إن الله كشف أعمال كل إنسانٍ لانفضحنا بل الدين بالنصح وإيجاد الحلول وإن كان له عقوبة فلتكن العقوبة كما أمر الله عز وجل

ولا شك أن هناك آباء وأمهات لا يقومون بتربية أبنائهم بشكل جيد وهذا كثير

هذا والله أعلم

الموضوع التالي الموضوع السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق